طباعة Email
أمثال الفادي يهوشوه المسيح

إن الناس في عهد المسيح لم يفهموا رسالته. فلم تكن كيفية مجيئه مطابقة لتوقعاتهم. لقد كان السيد يهوشوه أساس التدبير اليهودي. كانت خدماتهم المهيبة بموجب تعيين إلهي. وكان القصد منها تعليم الشعب أنه في الوقت المعين سيأتي ذاك الذي كانت تلك الطقوس تشير إليه. ولكن اليهود مجدوا الفرائض والطقوس وغاب عن أنظارهم هدفها وغايتها. إن التقاليد وقوانين الناس وتشريعاتهم أخفت عنهم الدروس التي قصد يهوه أن يتعلموها. فقد صارت هذه القوانين والتقاليد عقبة في طريق فهمهم وممارستهم للدين الحقيقي. وعندما جاءت الحقيقة في شخص المسيح لم يميزوا فيه إتمام كل رموزهم وطقوسهم العديمة النفع. إن ابن يهوه قد أتى ولكنهم ظلوا يسألون آية ... إنّ في تعليم المخلص بأمثال لدلالة على ما يشتمل عليه التهذيب الأسمى الحقيقي.  

يستطيع اعضاء إنذار ان يختاروا بكل حرية أي من الكورسات التي يريدوا ان يبدأوا بها وبالترتيب الذي يروق لهم. نحن نؤمن ايمانا راسخا بإن الكورسات المقدمة من فريق إنذار تحتوي على حقائق هامة جدا لها علاقة بالحياة او الموت الابدي، والتي يجب تدرس بروح الصلاة بواسطة كل مرشح جاد يسعى لدخول السماء. سنستمر في إضافة كورسات جديدة، ونحن نصلي أن أعضاء مجمتع إنذار سيستفيدوا بالكامل من هذه الفرصة التي لا تقدر بثمن.

التعليقات (5)add comment
سامح جرجس
سامح جرجس: ...
الأخ العزيز عماد،
السلام لك وشكرا على تعليقك الصادق. بالفعل الحل هو في تجديد القلب وليس في الديمقراطية وطلب العدالة الأرضية. عندما كان المسيح على الأرض لم يشارك في مظاهرة ضد الاحتلال الروماني، بل قال اعطوا ما لقيصر لقيصر. لقد عاش المسيح كغريب على الأرض لأن السماء كانت موطنه الأصلي، ويجب ان يعيش هكذا كل من يعتبر نفسه تابعا للمسيح.
يبارك يهوه حياتك وعائلتك.
في محبة المسيح وخدمته.
سامح وهيب - فريق إنذار
1

آب 07, 2012
عماد  حنا
عماد حنا: ...
اعجبني درس فالا ينصف الله مختاريه كثيرا خاصة ونحن في ظروفنا في مصر، لقد بدأنا نحث الناس على أن يعلو صوتهم ويطالبون بحقوقهم بينما العلاج الاساسي ان نضع كل مشاكلناقدام السيد - هكذا يكون الحل الامثل، وكلما علا صوتنا لنأخذ حقوقنا بأيدينا كلما ابتعد الانصاف والرحمة عن الوصول الينا ... هو السيد الذي ينبغي أن تكون عيوننا نحوه وثقتنا فيه ورجاؤنا في شخصه
2

آب 07, 2012
سامح جرجس
سامح جرجس: إجابة على سؤال الأخ mohamed kamel: ...
الأخ العزيز mohamed kamel،
السلام لك وشكرا على رسالتك. برجاء النقر على اول درس في الجزء الأول من كورس أمثال الفادي يهوشوه وهو بعنوان "التعليم بأمثال" ثم بعد ان تفتح صفحة الدرس قم بدراسة الدرس. وبعدها قم بالضغط على المستطيل الموجود على يسار الصفحة بالأعلى ومكتوب في المستطيل "ابدأ الاختبار"، بعدها ستفتح لحضرتك صفحة الاختبار، أبدأ في اخذ الاختبار باختيار الاجابات الصحيحة. برجاء الكتابة إلينا إذا وجدت صعوبة في بدء هذا الكورس.
في محبة المسيح.
"يباركك يهوه ويحرسك. يضيء يهوه بوجهه عليك ويرحمك. يرفع يهوه وجهه عليك ويمنحك سلاما".
سامح وهيب
فريق إنذار
3

كانون الثاني 01, 2012
 mohamed kamel
mohamed kamel: ...
How to take the chosen course? And thanked.
4

كانون الثاني 01, 2012
حنان
hanan youssef: ...
كم انا حزينة
كيف لي ان اجاوب علي الكل بالصواب وهناك الاسئلة الغير هادفة وتفقدني النقاط
5

تشرين الأول 08, 2011

أضف تعليق
يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6004
2
27
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
05
23
Calendar App