سلسلة صراع الأجيال

الاقسام

الآباء والأنبياء

الآباء والأنبياء ( 1 الملفات )

إن هذا المجلد "الآباء والأنبياء" يلقي نورًا على موضوع فائق الأهمية، ويقدم حوله حقائق يعرفها قلة من الناس ويجهلها الكثيرون. إن الصراع العظيم بين الحق والباطل، بين قوة يهوه والمحاولة التي يبذلها عدو كل بر ليغتصب سلطان العلي، هي المشهد العظيم الذي نتوقع أنه يسترعي انتباه كل الناس. إن هذا المجلد يتناول تاريخ سقوط الشيطان وطرده من السماء، ثم دخول الخطية إلى عالمنا وكل ما يتعلق بتاريخ البشرية حتى سني حياة داوود الملك الأخيرة، وفيه العديد من الدروس المستفادة اليوم من خلال معرفتنا لتعاملات يهوه مع شعبه خلال هذه الحقبة من الزمن. وقد كُتب هذا المجلد بلغة سهلة وبسيطة ولكنها غنية فيما تحمله من معانٍ عميقة حتى يكون بركة لكل من يقرأه.

الأنبياء والملوك

الأنبياء والملوك ( 1 الملفات )

إن مجلد "الأنبياء والملوك" يتناول تاريخ شعب يهوه بأسلوب جذاب، موضحًا العبر والدروس المستفادة من الطاعة والعصيان. حيث يعرض كيفية نجاح وازدهار وسقوط ملوك إسرائيل من أيام الملك سليمان مارًا بسبي بابل ثم ينتهي بالوعد بمجيء مخلص. وعندما تطالع صفحات هذا المجلد يمكنك أن تتحسس يد يهوه تعمل في العالم وأن تصرفات البشر تؤول أخيرًا لعمل مشيئته. "لِيَعْلَمَ كُلُّ شُعُوبِ الأَرْضِ أَنَّ الرَّبَّ هُوَ...[يهوه] وَلَيْسَ آخَرُ" (1 ملوك 8: 60). فكم قاد يهوه شعبه بالأنبياء والملوك إلى النصرة على أعداءهم بذراع قوية وبارك لهم في الزرع والضرع عندما أطاعوه. فبركات يهوه مشروطة دائمًا بالطاعة للمبادئ القويمة كما سجل الوحي "... إِنْ سَمِعْتُمْ لِصَوْتِي وَحَفِظْتُمْ عَهْدِي تَكُونُونَ لِي خَاصَّةً مِنْ بَيْنِ جَمِيعِ الشُّعُوبِ ..." (خروج 19: 5). إن أعاظم الكارزين المرموقين بالكلمة ليجدون في مجلد "الأنبياء والملوك" مرجعًا غزيرًا بالوحي الإلهي بإسلوب فيه حلاوة وطلاوة، يستهوي القارئ ويحوذ على إعجابه، وهو زاخر بفائدة روحية عظيمة ولا غنى عنه لكل باحث عن الحق وعازم على إطاعة وصايا يهوه وعمل مشيئته ونيل نعمه وبركاته.

مشتهى الأجيال

مشتهى الأجيال ( 1 الملفات )

هذا المجلد "مشتهى الأجيال" يحوي أفضل ما كُتب عن حياة السيد المسيح، على حد قول واحد من كبار أمناء مكتبة الكونجرس. ونظرًا لتهافت القراء عليه تم طباعة ملايين النسخ منه في السنوات الأخيرة. كما تُرجم (من الإنجليزية) إلى العديد من اللغات الأجنبية. وهو الآن في متناولك -أيها القارئ العزيز- ليضيف إلى مكتبتك إضافة قيمة. هذا مجلد نفيس، ستعتز به وتقدره أشد تقدير، لأنك ستجده نعم العون لك، وتجد نفسك ميالاً إلى قراءة مقاطع منه يوميًا. يعتبره الكثيرون أعمق تاريخ روحي كُتب عن حياة السيد المسيح. وقد كان بحق سبب تعزية ومعونة لحياة عدد لا يُحصى من القراء في جميع أنحاء العالم. وهو الآن بين يديك لتقرأه وتستفيد منه في حياتك التأملية الروحية.

 

أعمال الرسل

أعمال الرسل ( 1 الملفات )

في وسط تقلبات الحياة وتناقضاتها المؤلمة يوجد ليهوه شهود أمناء في كل زمان ومكان. إن الشهادة ليهوه التي تجلت في حياة كل رسول وكارز إنما هي شهادة عن التجديد وإعادة الخلق والامتداد الإنساني. وما أكثر الرؤى التي ظهرت للناس على اختلاف طبقاتهم كالصيادين والكتبة والطلبة والأطباء وصانعي الخيام، إذ جعلت هذه الرؤى الناس الذين يخافون يهوه ولا يرتجفون أمام القوى البشرية، نماذج رائعة على امتداد التاريخ. يحكي هذا المجلد "أعمال الرسل" ويرصد نشأة ونمو وترعرع الكنيسة المسيحية منذ صعود السيد المسيح وكيف غدت الجماعة الصغيرة مع مرور الزمن قوة روحية جبارة في هيئة الكنيسة المسيحية، ويوضح الطرق التي مكنت هذه الجماعة الصغيرة من اكتساب الأتباع بغيرة تفوق الوصف، حتى أن أعداءهم احتجوا قائلين بأنهم قلبوا العالم رأسًا على عقب، رغم ضآلة مواردهم وإمكاناتهم. هذا المجلد مليء بالأحداث والتفاصيل التي ستغني مخيلتك حول كيفية نشأة الكنيسة المسيحية الحقيقية.

الصراع العظيم

الصراع العظيم ( 1 الملفات )

راقب أخبار المساء. ادر راديو سيارتك. اقرأ جرائد اليوم، فما الذي تقوله؟ خليطًا من الأخبار، أغلبها سيء، وبعضها يثير الفزع، ما الذي سيحدث بعد ذلك؟ حالة اقتصادية غير مستقرة ... توتر بسبب القنابل الذرية ... عمليات إرهابية غير متوقعة ... مخاطر إيدز. إلى أين تقودنا كل هذه الكوارث. هذا المجلد "الصراع العظيم" سيخبرك بشيء لن تسمعه في نشرة الأخبار، سيخبرك بما ستصير إليه الأمور. إن "الصراع العظيم" يتناول تاريخ القرون الماضية ويقتفي آثار الأمم والقوى الدينية حتى يومنا هذا. ثم ينطلق إلى الأمام ليستعرض المستقبل. إن مؤلفته مصدر للتنبؤات لم يخب بعد. يشير عنوان هذا المجلد إلى نزاع عظيم، نزاع سيشمل العالم أجمع. ولكن كيف سينتهي؟ لا يعلم ذلك إلا القليلون، ولكن بعد قراءتك هذا المجلد ستكون واحدًا من هؤلاء القليلين.


لا يوجد ملفات في هذا القسم
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6003
11
23
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
01
22
Calendar App