الأخ أو الأخت الأعزاء،

altإنّ جماهيرَ كثيرةً من الناس يتوقون إلى حياة أفضل،‏ إلاّ أنـّه تعوزهم الشجاعة وقوّة العزيمة التي بها يتخلّصون من سلطان العادة‏.‏ إنّهم يتراجعون فلا يبذلون مجهوداً ولا يكافحون ولا يُقدمون على التضحية المطلوبة فتتحطّم حياتهم وتَهلك‏.‏ وهكذا فحتى الناس ذوو العقول الذكيّة الممتازة والمطامح العالية والقوى النبيلة الذين‏،‏ لولا موقفهم هذا لكانوا بالطبيعة والتهذيب مؤهّلين لأن يملأوا وظائف ذات ثقة ومسؤولية‏، ينحطّون ويهلكون في هذه الحياة والحياة الآتية (خدمة الشفاء صفحة 262).

ولكن لا يجب أن يستمر الحال هكذا، فلقد جعل الإنجيل الانتصار على العادات الخاطئة أمرًا ممكنًا. من العادات السيئة التي يبتلي بها البعض التدخين، والعادة السرية، والإباحية، والإفراط في الطعام، وإدمان المخدرات، والعصبية، والكسل، والنميمة، والتشاؤم، واللسان السليط، والمزاج المتقلّب...إلخ. إنّ كتاب كيف تقلع عن التدخين؟  يتحدث بالأكثر عن كيفية التوقف عن التدخين، ولكنه غني بمبادئ هامة يمكن أن تساعد في كسر قيود الإدمان على أية عادة مما قد ورد ذكرها أعلاه، وذلك لأنّ المبادىء المذكورة في هذا الكتاب يمكن تطبيقها على العادات الأخرى حتى تتم النصرة عليها كلّها بنعمة المسيح.

موقع إنذار يهدف إلى نشر الوعي بخصوص الاستعداد لنهاية العالم والمجيء الثاني للسيد يهوشوه المسيح. يتميز الموقع بمصادر لا غنى عنها للاستعداد للأحداث الأخيرة من تاريخ الكرة الأرضية. وإليكم بعض من هذه المصادر التي يتم تحميلها مجانا: كورسات دراسية مجانية في الكتاب المقدس، فيديوهات وكتب قيمة، مجموعة من المقالات التي لن تجدوها في أي موقع آخر على النت، و أخبار عالمية تُظهر لنا النبوات التي تتمّ أمام أعيننا. بالإضافة إلى نظام ربح نقاط إنذار التي تمكّنكم من شراء مواد المعرض بحسب اختياركم، وامتيازات أخرى عديدة. للتسجيل يرجى الضغط هنا.


في محبة السيد وخدمته،
فريق إنذار 

 

 

 

التعليقات (3)add comment
نانسى جورج
نانسى : ...
فعلا لابد من الارادة تكون قويه وان يلاقى مساعدة من حوله ويشجعوا
1

كانون الأول 29, 2014
MOHMMED Z
محمد العراقي: ...
الطبع يغلب التطبع smilies/sad.gif
2

حزيران 26, 2012
بلال الوزني
بلال الوزني: ...
تحية طيبة:

ان جميع هذه العادات السيئة يمكن التغلب عليها ولكن يجب ان تكون لدى الانسان القدرة على التحمل واهم من ذلك ان يكون هناك حافز له يشجعه على التوقف عن هذه العادات السيئه
3

تشرين الثاني 10, 2010

أضف تعليق
يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6004
2
4
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
05
01
Calendar App