تاريخ التقويم اليولياني

طباعة

الأخ أو الأخت الأعزاء،

هل تغيّر دوران الأسابيع واحدها تلو الآخر بسبب التغييرات في التقويم؟ هل الدورة الأسبوعيّة اليوم هي نفسها كما كانت عليه أيّام يهوشوه المسيّا منذ حوالي 2000 عام؟ وهل أحدثت هذه التغييرات في الدورة الأسبوعيّة والتقويم تغييراً في أيّام العبادة؟ شاهدوا هذا الفيديو الهام لتعرفوا الحقيقة بخصوص أيّام الأسبوع المستعملة اليوم وأسابيع العالم التي تدور من دون أيّ فاصل. إنّ من يضع التقويم يحكم البشريّة.

لمشاهدة الفيديو بالكامل برجاء الضغط هنا. يمكنكم قراءة المقالة التي تتحدّث عن الموضوع بآيات وأدلّة كتابيّة دامغة تستطيع أن تخترق كل عقل يخضع لروح الخالق.

كما يمكنكم أيضا أخذ الكورس المجاني المتاح على النت: "التقويم الكتابي في ثلاثة شهور متتالية" والذي يوضح بثقل الأدلة من خلال حوادث وتواريخ ثلاثة شهور متتالية أنّ ختم الخالق (أي سبت اليوم السابع) يمكن الوصول إليه فقط عن طريق تقويم الكتاب المقدس القمري الشمسي وليس التقويم الميلادي الحالي. لمن يرغب في أخذ كورس "التقويم الكتابي في ثلاثة شهور متتالية" يجب أولا أن يسجل كعضو في موقع إنذار، للتسجيل يرجى الضغط هنا.

 موقع إنذار يهدف إلى نشر الوعي بخصوص الاستعداد لنهاية العالم والمجيء الثاني للسيد يهوشوه المسيا. يتميز الموقع بمصادر لا غنى عنها للاستعداد للأحداث الأخيرة من تاريخ الكرة الأرضية. وإليكم بعض من هذه المصادر التي يتم تحميلها مجانا: كورسات دراسية مجانية في الكتاب المقدس، فيديوهات وكتب قيمة، مجموعة من المقالات التي لن تجدوها في أي موقع آخر على النت، وأخبار عالمية تُظهر لنا النبوات التي تتمّ أمام أعيننا. بالإضافة إلى نظام ربح نقاط إنذار التي تمكّنكم من شراء مواد المعرض بحسب اختياركم، وامتيازات أخرى عديدة. للتسجيل يرجى الضغط هنا.


في محبة السيد وخدمته،
فريق إنذار  

 

التعليقات (1)add comment
حنان
hanan youssef: ...
ربنا يبارك تعب خدمتكم
1

كانون الأول 21, 2011

أضف تعليق
يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6003
12
27
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
02
24
Calendar App