الطوفان

طباعة

الطوفان   

في أيام نوح حلت على الأرض لعنة مضاعفة نتيجة لعصيان آدم وجريمة قايين إذ قتل أخاه، على أن هذا لم يغير وجه الطبيعة إلى حد كبير. لقد كانت هنالك علامات واضحة على الانحلال، ومع ذلك فقد كانت الأرض لم تزل غنية وجميلة بهبات عناية يهوه. لقد كانت التلال مكللة بأشجار عظيمة تستند عليها أغصان أشجار الكرم، كما اكتست السهول الواسعة بالعشب والخضرة اليانعة، هذا فضلا عن الأزهار العطرة التي نمت بكثرة وعطّرت الأرجاء. وكانت ثمار الأرض متعددة الأنواع تكاد لا تقع تحت حصر، وكانت الأشجار هائلة في حجمها وجمالها وتناسقها الكامل، أعظم من كل ما نراه اليوم، وكانت أخشابها متينة دقيقة الذرات جدا شبيهة بالأحجار وتكاد تكون مثل قوة احتمالها، أما الفضة والذهب والحجارة الكريمة فقد وجدت بكثرة .

وكان الجنس البشري لا يزال محتفظا بكثير من حيويته السابقة، ولكن مرت بضعة أجيال منذ كان مسموحا لآدم بأن يأكل من شجرة الحياة التي كان القصد منها إطالة الأعمار، وكان عمر الإنسان لا يزال يقاس بالقرون. ولو أن أولئك الناس الطوال الأعمار، بقوتهم النادرة على الابتكار والتنفيذ، كرسوا نفوسهم لعبادة يهوه وخدمته لكانوا قد جعلوا اسم خالقهم تسبيحة في الأرض، وكانوا قد تمموا الفرض الذي لأجله منحهم الحياة، ولكنهم أخفقوا في هذا. لقد كان بينهم جبابرة كثيرون، أناس لهم قامات طويلة وقوة هائلة، اشتهروا بالحكمة ومهروا في القيام بالأعمال الدقيقة العجيبة، ولكن جريمتهم في إطلاق العنان للإثم كانت متناسبة مع مهارتهم ومقدرتهم العقلية.

المزيد في الرابط التالي والذي يرينا أن العالم سيمر بطوفان ثاني ولكن هذه المرة سيكون طوفان نار وليس ماء:

http://inzar.com/index.php?option=com_docman&task=doc_download&gid=509&Itemid=61


موقع إنذار يهدف إلى نشر الوعي بخصوص الاستعداد لنهاية العالم والمجيء الثاني للسيد يهوشوه المسيا. يتميز الموقع بمصادر لا غنى عنها للاستعداد للأحداث الأخيرة من تاريخ الكرة الأرضية. وإليكم بعض من هذه المصادر التي يتم تحميلها مجانا: كورسات دراسية مجانية في الكتاب المقدس، فيديوهات وكتب قيمة، مجموعة من المقالات التي لن تجدوها في أي موقع آخر على النت، و أخبار عالمية تُظهر لنا النبوات التي تتمّ أمام أعيننا. بالإضافة إلى نظام ربح نقاط إنذار التي تمكّنكم من شراء مواد المعرض بحسب اختياركم، وامتيازات أخرى عديدة. للتسجيل يرجى الضغط هنا.

 في محبة السيد وخدمته،
 فريق إنذار

www.inzar.com

14 أغسطس/آب 2010

التعليقات (0)add comment

أضف تعليق
يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6003
12
27
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
02
24
Calendar App