ماذا بعد الموت؟

طباعة

الأخ والأخت الأعزاء:


حين يدنو الإنسان من نهايته وتُنتزع منه "نسمة الحياة"، ويكف قلبه عن الخفقان، ويتوقف دمه عن الجريان، وينقطع ذهنه عن العمل فتذهب قدرته على التفكير، ولا يعد يعرف شيئًا من العلم والعرفان، ثم بعد ذلك تتحول عناصر جسمه إلى تراب. فماذا أصاب ضميره ووجدانه؟ لقد مضيا وانتهيا بحسب تعليم الكتاب المقدس. وبالإجمال، فإنّ كل عوامل الشعور والإدراك تبطل في الحال، ويأخذ الجسم في الانهيار والانحلال، وعندئذ يرجع التراب إلى الأرض، كما كان، وترجع الروح إلى خالقها. فهل يجب أن نخشى الموت إذن؟ برجاء الضعط هنا لمشاهدة الفيديو لمعرفة الإجابة.

يمكنكم قراءة هذه الدراسة التي تتحدث عن الموضوع بشكل تفصيلي.

كما يمكنكم أيضا تحميل كتاب ماوراء الموت من على موقع إنذار مجانا، أو طلبه بعد أن تسجلوا في الموقع وتربحوا نقاط إنذار، بالإضافة إلى اختياركم لمجلد واحد من سلسلة صراع الأجيال وسيصلكم المجلد كهدية مجانية شاملة الشحن حتى البيت. لمن يرغب في ذلك يجب عليه أولا أن يسجل كعضو في موقع إنذار، للتسجيل يرجى الضغط هنا.

موقع إنذار يهدف إلى نشر الوعي بخصوص الاستعداد لنهاية العالم والمجيء الثاني للسيد يهوشوه المسيا. يتميز الموقع بمصادر لا غنى عنها للاستعداد للأحداث الأخيرة من تاريخ الكرة الأرضية. وإليكم بعض من هذه المصادر التي يتم تحميلها مجانا: كورسات دراسية مجانية في الكتاب المقدس، فيديوهات وكتب قيمة، مجموعة من المقالات التي لن تجدوها في أي موقع آخر على النت، وأخبار عالمية تُظهر لنا النبوات التي تتمّ أمام أعيننا. بالإضافة إلى نظام ربح نقاط إنذار التي تمكّنكم من شراء مواد المعرض بحسب اختياركم، وامتيازات أخرى عديدة.

في محبة السيد وخدمته،
فريق إنذار
التعليقات (0)add comment

أضف تعليق
يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6003
13
27
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
03
25
Calendar App