مكان يدعى السماء

طباعة

الأخ أو الأخت العزيزة:

مكان يدعى السماء!  

هل تاقت نفسك إلى عالم أفضل، عالم خالي من الآلام والموت والحروب والأمراض والكراهية والظنون الرديئة وجميع المنغصات التي هي من نصيب الإنسان على هذه البسيطة؟ إذا كنت من هؤلاء المشتاقين لذلك المكان، برجاء الضغط هنا لمشاهدة أو تحميل فيديو: مكان يدعى السماء.


يمكنكم قراءة أو تحميل مجلد الصراع العظيم من على موقعنا، هذا المجلد يعتبر أفضل كتاب كُتب عن تاريخ الصراع العظيم بين الخير والشر منذ القرن الأول الميلادي وحتى نهاية الزمان والوصول إلى المكان الذي يدعى السماء وذلك من خلال نبوات الكتاب المقدس التي لم تخب قط، أما الفصل الأخير من مجلد الصراع العظيم وهو بعنوان النصرة النهائية يخبرنا قليلا عن المكان الذي لم يخطر على بال إنسان: السماء التي أعدها الآب السماوي للذين يحبونه.


كما يمكنكم أيضا طلب مجلد الصراع العظيم كهدية من موقع إنذار والذي يتم شحنه مجانا إلى أي مكان في العالم، وذلك بعد قيامكم بالتسجيل كأعضاء في موقع إنذار، للتسجيل يرجى الضغط هنا.


موقع إنذار يهدف إلى نشر الوعي بخصوص الاستعداد لنهاية العالم والمجيء الثاني للسيد يهوشوه المسيا. يتميز الموقع بمصادر لا غنى عنها للاستعداد للأحداث الأخيرة من تاريخ الكرة الأرضية. وإليكم بعض من هذه المصادر التي يتم تحميلها مجانا: كورسات دراسية مجانية في الكتاب المقدس، فيديوهات وكتب قيمة، مجموعة من المقالات التي لن تجدوها في أي موقع آخر على النت، وأخبار عالمية تُظهر لنا النبوات التي تتمّ أمام أعيننا. بالإضافة إلى نظام ربح نقاط إنذار التي تمكّنكم من شراء مواد المعرض بحسب اختياركم، وامتيازات أخرى عديدة.


في محبة السيد وخدمته،

فريق إنذار

التعليقات (0)add comment

أضف تعليق
يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6004
2
3
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
04
30
Calendar App