آلام المسيح الحقيقية

طباعة

أصدقائنا الأعزاء:

فيلم ميل جبسون "The Passion of the Christ" يظهر فقط آلام المسيا الجسدية، لكن ما أحتمله المخلص كان فوق طاقة استيعاب البشر، لإنه أحتمل آلام الموت الثاني بدلا عن الإنسان الخاطيء. برجاء الضغط هنا، لمشاهدة الفيديو الذي يكشف عن ألام المسيا الحقيقية.

يمكنكم قراءة أو تحميل مجلد مشتهى الأجيال مجانا من على موقعنا. هذا المجلد يعتبر أفضل كتاب كُتب عن حياة يهوشوه المسيا منذ ولادته إلى وقت صعوده، وخاصة الفصول الأخيرة منه التي تسرد بوضوح آلام المسيا الحقيقية التي جاز فيها لكي يتمم تدبير فدائنا من الخطية ويهبنا الحياة الأبدية.

كما يمكنكم أيضا طلب مجلد مشتهى الأجيال كهدية من موقع إنذار والذي يتم شحنه مجانا إلى مكان في العالم، وذلك بعد قيامكم بالتسجيل كأعضاء في موقع إنذار، للتسجيل يرجى الضغط هنا.

موقع إنذار يهدف إلى نشر الوعي بخصوص الاستعداد لنهاية العالم والمجيء الثاني للسيد يهوشوه المسيا. يتميز الموقع بمصادر لا غنى عنها للاستعداد للأحداث الأخيرة من تاريخ الكرة الأرضية. وإليكم بعض من هذه المصادر التي يتم تحميلها مجانا: كورسات دراسية مجانية في الكتاب المقدس، فيديوهات وكتب قيمة، مجموعة من المقالات التي لن تجدوها في أي موقع آخر على النت، و أخبار عالمية تُظهر لنا النبوات التي تتمّ أمام أعيننا. بالإضافة إلى نظام ربح نقاط إنذار التي تمكّنكم من شراء مواد المعرض بحسب اختياركم، وامتيازات أخرى عديدة.

ملحوظة: نعتذر عن عدم قيامنا في الوقت الحالي بتغيير اسم المخلص من "يسوع" إلى "يهوشوه" اسمه الأصلي سواء في الفيديو أو في مجلد مشتهى الأجيال، ونفس الشيء بالنسبه لاسم الخالق الأصلي وهو "يهوه" وليس "الله". ولكننا سوف نقوم بهذه التغييرات لاحقا.

في محبة السيد وخدمته،
فريق إنذار
التعليقات (2)add comment
نانسى جورج
نانسى : ...
لا توجد اى كلام يتقال غير سامحنا يا الله
1

كانون الأول 29, 2014
essam bassaly
essam bassaly: ...
قراته وهو كتاب اكثر من ممتاز
2

كانون الأول 21, 2010

أضف تعليق
يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6003
11
20
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
01
18
Calendar App