سيكون هذا العرض من نصيب الزوار الذيي يسجّلون كأعضاء في مجتمع إنذار ويؤكّدون عناوينهم. إذ يمكنهم اختيار كتاب واحد من سلسلة "صراع الأجيال" التي تتكون من خمسة كتب المتاحة في عرض إنذار الفريد والمجاني, والتي تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 40 دولاراً أمريكياً. وهذا العرض يشمل تكاليف الشحن المجاني حول العالم.

 

 

ستأخذكم سلسلة "صراع الأجيال" هذه في رحلة مذهلة عميقة تعرض تاريخ أرضنا هذه، ابتداءً بالخليقة، وصولاً إلى حياة السيد المسيح، واختتاماً بنهاية العالم وما بعد ذلك. لقد أنعشت كتب هذه المجموعة دراسة الكتاب المقدس كما لم يحدث من قبل بالنسبة لملايين القرّاء.

تحتوي هذه السلسلة على الكتب التالية:

الآباء والأنبياء

الآباء والأنبياء (796 صفحة).

إنّ هذا المجلد "الآباء والأنبياء" يسلط الضوء على موضوع فائق الأهمية، ويقدم حوله حقائق يعرفها قلة من الناس ويجهلها الكثيرون. إنّ الصراع العظيم بين الحق والباطل، بين قوة الخالق والمحاولة التي يبذلها عدو كل بر ليغتصب سلطان العلي، هي المشهد العظيم الذي نتوقع أنه يسترعي انتباه كل الناس. إن هذا المجلد يتناول تاريخ سقوط الشيطان وطرده من السماء، ثم دخول الخطية إلى عالمنا وكل ما يتعلق بتاريخ البشرية حتى سني حياة داوود الملك الأخيرة، وفيه العديد من الدروس المستفادة اليوم من خلال معرفتنا بتعاملات الآب السماوي مع شعبه خلال هذه الحقبة من الزمن. وقد كُتب هذا المجلد بلغة سهلة وبسيطة ولكنها غنية فيما تحمله من معانٍ عميقة حتى يكون بركة لكل من يقرأه.

الأنبياءوالملوك

الأنبياء والملوك (624 صفحة)

يتناول مجلّد "الأنبياء والملوك" تاريخ شعب الله بأسلوب جذاب، موضحًا العبر والدروس المستفادة من الطاعة والعصيان؛ حيث يعرض كيفية نجاح ملوك إسرائيل وازدهارهم وسقوطهم من أيام الملك سليمان مروراً بسبي بابل ثم ينتهي بالوعد بمجيء مخلص. وعندما تطالع صفحات هذا المجلد يمكنك أن تتحسس يد الله وهي تعمل في العالم وكيف أنّ تصرفات البشر تؤول أخيرًا لعمل مشيئته "لِيَعْلَمَ كُلُّ شُعُوبِ الأَرْضِ أَنَّ يهوه هُوَ إيلويهم وَلَيْسَ آخَر" (1 ملوك 8: 60). فكم قاد يهوه شعبه بالأنبياء والملوك إلى النصرة على أعداءهم بذراع قوية وبارك لهم في الزرع والضرع عندما أطاعوه. فبركات خالقنا مشروطة دائمًا بالطاعة للمبادئ القويمة كما سجل الوحي "... إِنْ سَمِعْتُمْ لِصَوْتِي وَحَفِظْتُمْ عَهْدِي تَكُونُونَ لِي خَاصَّةً مِنْ بَيْنِ جَمِيعِ الشُّعُوبِ ..." (خروج 19: 5). إن أعاظم الكارزين المرموقين بالكلمة ليجدون في مجلد "الأنبياء والملوك" مرجعًا غزيرًا بالوحي الإلهي بإسلوب فيه حلاوة وطلاوة، يستهوي القارئ ويحوذ على إعجابه، وهو زاخر بفائدة روحية عظيمة ولا غنى عنه لكل باحث عن الحق وعازم على إطاعة وصايا يهوه وعمل مشيئته ونيل نعمه وبركاته.


أعمال الرسل

مشتهى الأجيال (856 صفحة).

هذا المجلد "مشتهى الأجيال" يحوي أفضل ما كُتب عن حياة السيد ياهوشوه المسيح، على حد قول واحد من كبار أمناء مكتبة الكونجرس. ونظرًا لتهافت القراء عليه تم طباعة ملايين النسخ منه في السنوات الأخيرة. كما تُرجم "مشتهى الأجيال" (من الإنجليزية) إلى العديد من اللغات الأجنبية. وهو الآن في متناولك -أيها القارئ العزيز- ليضيف إلى مكتبتك إضافة قيمة. هذا مجلد نفيس، ستعتزّ به وتقدّره أشد تقدير،لأنك ستجده نعم العون لك، وتجد نفسك ميالاً إلى قراءة مقاطع منه يوميًا. يعتبره الكثيرون أعمق تاريخ روحي كُتب عن حياة السيد المسيح. وقد كان بحق سبب تعزية ومعونة لحياة عدد لا يُحصى من القراء في جميع أنحاء العالم. وهو الآن بين يديك لتقرأه وتستفيد منه في حياتك التأملية الروحية.

أعمال الرسل

أعمال الرسل (576 صفحة).

في وسط تقلبات الحياة وتناقضاتها المؤلمة يوجد ليهوه شهود أمناء في كل زمان ومكان. إن الشهادة ليهوه التي تجلت في حياة كل رسول وكارز إنما هي شهادة عن التجديد وإعادة الخلق والامتداد الإنساني. وما أكثر الرؤى التي ظهرت للناس على اختلاف طبقاتهم كالصيادين والكتبة والطلبة والأطباء وصانعي الخيام، إذ جعلت هذه الرؤى الناس الذين يخافون الخالق ولا يرتجفون أمام القوى البشرية، نماذج رائعة على امتداد التاريخ. يرصد هذا المجلد "أعمال الرسل" نشأة الكنيسة المسيحية ونموها وترعرعها منذ صعود السيد المسيح وكيف غدت الجماعة الصغيرة مع مرور الزمن قوة روحية جبارة في هيئة الكنيسة المسيحية، ويوضح الطرق التي مكنت هذه الجماعة الصغيرة من اكتساب الأتباع بغيرة تفوق الوصف، حتى أنّ أعداءهم احتجوا قائلين بأنهم قلبوا العالم رأسًا على عقب، رغم ضآلة مواردهم وإمكاناتهم. هذا المجلد مليء بالأحداث والتفاصيل التي ستغني مخيلتك حول كيفية نشأة الكنيسة المسيحية.

الصراع العظيم

الصراع العظيم (783 صفحة)

راقب أخبار المساء. أدر راديو سيارتك. اقرأ جرائد اليوم، فما الذي تقوله؟ خليطًا من الأخبار، أغلبها سيء، وبعضها يثير الفزع، ما الذي سيحدث بعد ذلك؟ حالة اقتصادية غير مستقرة ... توتر بسبب القنابل الذرية ... عمليات إرهابية غير متوقعة ... مخاطر إيدز. إلى أين تقودنا كل هذه الكوارث. هذا المجلد "الصراع العظيم" سيخبرك بشيء لن تسمعه في نشرة الأخبار، سيخبرك بما تصير إليه الأمور. إن "الصراع العظيم" يتناول تاريخ القرون الماضية ويقتفي آثار الأمم والقوى الدينية حتى يومنا هذا. ثم ينطلق إلى الأمام ليستعرض المستقبل. إنّ مؤلفته مصدر للتنبؤات لم يخب بعد. يشير عنوان هذا المجلد إلى نزاع عظيم، نزاع سيشمل العالم أجمع. ولكن كيف سينتهي؟ لا يعلم ذلك إلا القليلون، ولكن بعد قراءتك هذا المجلد ستكون واحدًا من هؤلاء القليلين.


تبلغ التكلفة الإجمالية لهذه الكتب 40$ أمريكي تقريباً، وذلك عدا تكلفة الشحن والتوصيل إلى أي عنوان في العالم.

اضغط هنا لتعرف مزايا الانضمام إلى مجتمع إنذار

اضغط هنا للانضمام إلى مجتمع إنذار

التعليقات (50)add comment
 1 2 3 > 
شريف  سمير
شريف سمير: ...
الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
شكـر
1

أيار 11, 2011
سامح جرجس
سامح جرجس: تعليق على تعليق الأخ: ezz zezo: ...
الأخ العزيز ezz zezo،
اولا هذا الموقع ليس قبطيا بل موقع مسيحي لا طائفي أي لا يتبع اي كنيسة بل فقط يتبع تعاليم الكتاب المقدس، والذي حتى يومه لم تثبت ضده تهمة التحريف، المزيد في الرابط التالي حول صحة الكتاب المقدس. انت تدعونا لما تعتقد انه صحيح ولكن هل قرأت الكتاب المقدس او عرفت مخلصك من الخطية:
http://www.inzar.com/index.php?option=com_content&view=article&id=125:2009-06-15-09-26-01&catid=97:thorny-cases-of-faith&Itemid=63
"يباركك يهوه ويحرسك. يضيء يهوه بوجهه عليك ويرحمك. يرفع يهوه وجهه عليك ويمنحك سلاما".
سامح وهيب
فريق إنذار
2

نيسـان 03, 2011
ezz zezo
ezz zezo: ...
الي كل الاقباط من فضلكو دورو علي الطريق الصحيح انا مسلم فيقول الله تعالي في كتابه العزيز "ان الدين عند الله الاسلام"وقد جاء جميع الانبياء بالاسلام وقد اخبر كل نبي علي انه قد ياتي في اخر الزمان خاتم الانبياء وهو سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم فلابد ان تبحثو عن الطرق المستقيم
3

نيسـان 03, 2011
youness elbekali
youness elbekali: ...
mots Aagd à exprimer les remerciements et la louange de la très, très précieux cadeau dans mon livre, mais un grand conflit et de livres, petits Je prie pour que l'Éternel va compenser le travail de ........" aimer Jéhovah te bénisse et te garde. face de Jéhovah brille sur vous et vous bénisse. Jéhovah levé son visage vers vous et vous donne la paix ".


smilies/kiss.gifsmilies/cool.gifsmilies/cheesy.gifsmilies/wink.gifsmilies/smiley.gif
4

آذار 26, 2011
سامح جرجس
سامح جرجس: تعليق على تعليق الأخ sami wajdi: ...
الأخ العزيز سامي وجدي،

برجاء الموضوعية في التعليق وعدم إلقاء التهم جزافا من دون وعي. الشيء الجوهري هو: ما الذي وجدته غير كتابي في الموقع ونحن على استعداد للتراجع عنه ان ثبت ذلك.

في محبة المسيح دوما.
"يباركك يهوه ويحرسك. يضيء يهوه بوجهه عليك ويرحمك. يرفع يهوه وجهه عليك ويمنحك سلاما".
سامح وهيب
فريق إنذار
5

آذار 23, 2011
sami wajdi
sami wajdi: ...
انا سأعمل على مساعدتكم من الاردن لضم اكبرعدد ممكن من الناس المحتاجين الى المال لضمهم اليكم ,,,كما عملتوا مع الناس السابقين لانة لا يوجد طريقة اقناع الا بالمال عندكم ومساكين هم اتباعكم الحقائق واضحة امام الجميع ولا تريد الى مفسرين الكتاب المقدس واضح تماما وكانة يكتب عنكم وكانة وجد لمحاربتكم ,,هل تعلموا بان احدى السيدات التي تقوم بالتبشير بالاردن تعرض ابنها الى حادث سير وقامت بالتبرع لة منها ومن اقاربها بالدم ولغاية الان تقول التبرع بالدم حرام ...علما بانها ناشطة في حفلات السهر والطرب في فنادق عمان
6

آذار 23, 2011
hassan ali
hassan ali: ...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
7

آذار 04, 2011
Seiph Halfaoui
سيون : ...
ربي يباركم على خدمتكم الرائعة
8

آذار 04, 2011
كرم حلمي
كرم حلمي: ...
لااجد كلمات معبرة للشكر والثناء على الهدية الثمينة جدا جدا فى نظرى الا وهى كتاب الصراع العظيم وبعض الكتب الصغيرة اصلى ان يعوضكم يهوة تعب محبتكم........"يباركك يهوه ويحرسك. يضيء يهوه بوجهه عليك ويرحمك. يرفع يهوه وجهه عليك ويمنحك سلاما".
9

شباط 28, 2011
abdelhamedabdelhamed mohamed
abdelhamedabdelhamed mohamed: ...
شكرا جزيلا لكل القائمين على الموقع فقد تم وصول الكتاب الهدية اليوم 6-12-2010 بالاضافة لبعض الاصدارات الاخرى الصغيرة ... فلكم الشكر وسأخبر الكثيرين عن الموقع وخدماته... شكرا ثانية
5

10

شباط 26, 2011
دينا بدر
دينا بدر: ...
الف شكر علي الكتب
11

شباط 26, 2011
sameer
sameer: مشكورين
السلام عليكم
أنا أتمنى لكم التقدم وأشكركم لأنكم قبلتم مشاركتي في موقعكم
12

شباط 20, 2011
0
عبدالحليم محموداحمدنور: السودان ــ الفاشر
شكرا لتقبلكم لانضمامى لكم ونتمي ان نكون عند حسن ظنكم وننتظر منكم المزيد
13

كانون الثاني 21, 2011
نجيب محفوظ متري
نجيب محفوظ متري : ...
شكرا لكم
14

كانون الأول 09, 2010
د_إيهب خيري
د_إيهب خيري: شكرا جزيلا
شكرا جزيلا لكل القائمين على الموقع فقد تم وصول الكتاب الهدية اليوم 6-12-2010 بالاضافة لبعض الاصدارات الاخرى الصغيرة ... فلكم الشكر وسأخبر الكثيرين عن الموقع وخدماته... شكرا ثانية
15

كانون الأول 06, 2010
بيتر فريد فهيم
بيتر فريد فهيم: هديه قيمه
هدياكم جميله وملفته للانتباه على اى حال شكرا لكم
16

تشرين الأول 21, 2010
بلال الوزني
بلال الوزني: ...
هذه الكتب التي تدون التاريخ ذات قيمة كبيرة جداً, وهي مفيدة لكل من يدرسها ويطلع عليها
17

تشرين الأول 17, 2010
abdelhamedabdelhamed mohamed
abdelhamedabdelhamed mohamed: أرض الله
فى تقدم مستمر باذنه
18

تشرين الأول 12, 2010
كيرلس  كمال نسيم ارمانيوس
كيرلس كمال نسيم ارمانيوس: ...
شكرا جزيلا على هذا الموقع الرائع والفريد من نوعه والرب يبارك حياتكم
19

تشرين الأول 08, 2010
سامح جرجس
سامح جرجس: تعليق على تعليق الأخ hussein rashed: تعارف
الأخ العزيز حسين،
يمكنك التعرف على الموقع بتصفح جميع محتوياته من كتب، مقالات، فيديوهات، أخبار، اشعار، ترانيم، ...إلخ.
"يباركك يهوه ويحرسك. يضيء يهوه بوجهه عليك ويرحمك. يرفع يهوه وجهه عليك ويمنحك سلاما".
سامح وهيب
فريق إنذار
20

أيلول 19, 2010
hussein rashed
hussein rashed: تعارف
ممكن اتعرف على الموقع
21

أيلول 19, 2010
سامح جرجس
سامح جرجس: إجابة على طلب الأخ كيرلس كمال: 10 ش نجيب برغوث متفرع من اشيخ منصور - عزبة النخل القاهرة
الأخ العزيز كيرلس،
شكرا على رسالتك. يمكنك اختيار كتاب الآباء والأنبياء من الرابط التالي بعد تأكيد عنوانك ثم بعدها سيتم شحنه على بيتك:
http://www.inzar.com/index.php?option=com_content&view=article&id=177&Itemid=136
في محبة السيد دوما.
"يباركك يهوه ويحرسك. يضيء يهوه بوجهه عليك ويرحمك. يرفع يهوه وجهه عليك ويمنحك سلاما".
سامح وهيب
فريق إنذار
22

أيلول 14, 2010
كيرلس  كمال نسيم ارمانيوس
كيرلس كمال: 10 ش نجيب برغوث متفرع من اشيخ منصور - عزبة النخل القاهرة
اريد كتاب الاباء والانبياء وشكرا
23

أيلول 13, 2010
ماري روبين موسى الريحاني
ماري روبين موسى الريحاني: ...
i would really like to thank you guys for this website! especially the free giveaway which is really priceless!! plus you have sent me the link to download the book before getting it =)
may god bless you
such a great and awesome idea, now we can read more and more for free!!!
24

أيلول 06, 2010
dodo dalia
dodo dalia: الدقهيلية المنصورة شارع قناةالسويس اسفل كوبرى جديلةشارع محمد بيومى
نشكر الرب ع تعب محبتكم ونتمى المزيد من الهداياوالمفاجات ونرجو من الرب ان يبارك حياة كل من تعب وساهم
25

تـمـوز 14, 2010
moudy Youssef
moudy Youssef: عبقرية الفكرة
اشيد بعبقرية هذه الفكرة حيث انها ليست مجرد هدية ولكن نهر من المعلومات المتدفقة الغزيرة التى تفيد العقل والروح
26

حزيران 26, 2010
ramez mofied
ramez mofied: 64 مدينة الشروق مدينة نصر القاهرة مصر
نشكر تعب محبتكم علي هذة الخدمة الجليلة الله يبارك حياتكم وتنمو وتزداد هذة البيعة المقدسة
27

حزيران 10, 2010
ramez mofied
ramez mofied: ...
اود ان اشكركم والرب يبارك حياة كل من ساهم في هذا العمل
28

حزيران 10, 2010
أبوسيف
أبوسيف: ...
ياسلام واجد زينsmilies/shocked.gif
29

أيار 31, 2010
Baher El-Nogoumy
Baher El-Nogoumy: ...
شكراً جزيلا على هذه الهدايا القيمة وننتظر المزيد من الهدايا
30

أيار 22, 2010
 1 2 3 > 

أضف تعليق
يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6003
13
29
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
03
27
افرحوا بالخالق في يوم قدسه. سبت مبارك.
Calendar App