1. بخصوص موقع إنذار وشروط الخدمة

موقع إنذار هو  موقع روحي يهدف إلى تشجيع الآخرين للاستعداد لمجيء السيد المسيح الثاني القريب جدًا، والموقع له ضوابط وقواعد سلوكية ينبغي الالتزام بها من قبل الأعضاء. يمكنك أن تختار تصفح موقعنا كزائر، أو يمكنك اختيار التسجيل كعضو في مجتمع إنذار لكي تتمكن من المشاركة في كورسات إنذار أون لاين، واستطلاع الرأي الأسبوعي والسؤال اليومي والحصول على نقاط  إنذار التي يمكنك استخدامها في معرض إنذار.

  ويتضمن الموقع مجموعة واسعة من الموارد بما فيها من مقالات، السؤال اليومي، استطلاع الرأي الأسبوعي، تأملات روحية، بحث النصوص المقدسة، الرسائل الخاصة بين الأعضاء، حلقة الصلاة، ومعارض الصور وغيرها من المواد التي وضعناها على الموقع، بالإضافة إلى الأفكار والاقتراحات والآراء والتعليقات والملاحظات التي قدمت من قبل الزوار والأعضاء، وأي نصوص وبيانات وصور وفيديوهات وموسيقى وصوتيات ودردشة ورسائل وملفات أو غيرها من المواد التي قدمت لنا أو التي نشرت على الموقع من قبل الزوار والأعضاء (وهي كلها يشار إليها باسم "محتوى المستخدم"). وعندما نستخدم مصطلح "المحتوى"، فإننا نعني كل محتوى موقع إنذار ومحتوى المستخدم بشكل إجمالي.

سواء كنت زائراً أو عضواً بموقع إنذار، فإنك، باستخدام هذا الموقع، توافق على الالتزام بشروط الخدمة هذه. إذا أصبحت عضوًا، هناك بعض القواعد الإضافية التي تنطبق عليك؛ انظر الفقرة الرابعة أدناه. إذا كنت لا توافق على شروط الخدمة، يرجى عدم استخدام هذا الموقع. باستخدام موقع إنذار أنت تقرّ بأنّك في وفاق كامل مع الموقع وشروط الخدمة.

2. حول ما يتضمنه موقعنا

الرجاء تذكر ما يلي فيما يتعلق بما هو موجود على موقعنا :

المراقبة. ليس لدينا أي التزام لرصد أو تصفية أو فرز مسبق لمحتوى المستخدم، أو أي مواقع أنشئت من قبل أعضاءنا أو لها ارتباط بهم، أو أي من الرسائل الخاصة بين الأعضاء، أو أي مواد أخرى، سواء أقمت أنت أو أي طرف آخر بإرسالها أو نشرها على الموقع. ومع ذلك، فإنك تقر وتوافق على أنّ لدينا الحق (لكن ليس الالتزام) برصد الموقع، بما في ذلك محتوى المستخدم.

استخدامك لهذا الموقع هو على مسؤوليتك الشخصية. العلاقة بينك وبين موقع إنذار ليست كالعلاقة بين الطبيب والمريض أو الطبيب النفساني والمريض.

لا يحتوي الموقع على أي مضمون يمكن اعتباره بمثابة ممارسة طبية أو نفسية أو علاجية أو تحليلية أو تشخيصية، تغني عن الرجوع إلى ذوي الاختصاصات، كل في مجاله. فبخصوص أية نصائح صحية تقدم ينبغي التنبّه إلى الأخذ في الاعتبار ضرورة مراجعة طبيبك الخاص قبل الاعتماد عليها.

3. التزامات العضوية

عندما تقوم بالتسجيل لتصبح عضوًا، فإنك توافق على :

(أ) ان تقدم معلومات حقيقية ودقيقة وكاملة وحديثة (مثل معلومات التسجيل للعضوية). (ب) تحديث معلومات العضوية الخاصة بك وحفظها دائمًا صريحة ودقيقة وكاملة. وتوافق على أنه من حق فريق إنذار شطب عضويتك أو شطب أي مواد قمت بإضافتها للموقع في حال تأكدنا من أن المعلومات المعطاة لنا بواسطتك ناقصة أو غير صريحة أو دقيقة أو حديثة.

كجزء من عملية تسجيل العضوية، سيُطلب منك أن تختار اسم المستخدم وكلمة المرور. أنت مسؤول عن سريّة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، وتوافق على أن لا تحوّل أو تبيع استخدامك للموقع، لطرف ثالث. لو كان لديك سبب أقنعك بأن عضويتك لم تعد في أمان، فيجب عليك أن تغير كلمة المرور فورًا والكتابة إلينا بخصوص ذلك على الوصلة التالية هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته

4. قواعد سلوك الأعضاء ومحتوى المستخدم

موقع إنذار يمد المشتركين بأدوات تمكنهم من إضافة مواد كالنشرات، السير الذايتة، صور فوتوغرافية، فيديوهات وأشياء آخرى. موقع إنذار يستضيف أيضًا رسائل من المجتمعات والمنتديات. والمتوقع من أعضاء إنذار هو الالتزام التام بقواعد السلوك المنصوص عليها هنا. إذا كنت عضوًا وأخفقت في الالتزم بقواعد السلوك وشروط الاستخدام، فعضويتك ستصبح لاغية.

أنت المسؤول الوحيد عن ما تقوم بنشره على الموقع أو من خلال الموقع وعن عواقب هذا النشر. يجب الموافقة على عدم نشر أي مواد بها حقوق طبع أو نسخ محفوظة للغير، أو محمية بموجب أسرار تجارية أو عرضة لحقوق ملكية الطرف الثالث، بما في ذلك حقوق الخصوصية والدعاية، إلا إذا كنت أنت الشخص المالك لهذه الحقوق أو لديك تصريح من المالك الشرعي لكي تقوم بنشرها على موقع إنذار.

يمكن لموقع إنذار أن يشطب أي إضافة قام بها العضو أو يقوم بالإفصاح عنها وعن الظروف المحيطة بنقلها إلى طرف ثالث وذلك حتى نستطيع: (أ) أن ندير الموقع بكفاءة، (ب) ونحمي أنفسنا، وأعضاءنا والزائرين، (ج) وأن نمتثل للالتزامات القانوينة والمتطلبات الحكومية. وأنت توافق على أن أي إضافة تمت على الموقع هي مسؤولية شخصية بحتة للشخص الذي قام أصلاً بنشر هذه المادة على الموقع، وأنه هو الشخص الوحيد المسؤول عن تحمل أي ضرر يمكن أن يعانيه بسبب هذا النشر.

5. التغييرات في شروط الخدمة

يحتفظ موقع إنذار بحقه الدائم في أي وقت بالآتي: (أ) أن يقوم بتغيير شروط الخدمة هذه، (ب) أن يغير الموقع، بما في ذلك إلغاء وتوقيف أي جزء، أو أي خاصية بالموقع. وأن أي تغيير سنقوم به سينفذ فورًا بعد إبلاغ الأعضاء عن طريق النشرات الموضوعة على الموقع أو من خلال البريد الإلكتروني. إنّ استخدامك للموقع بعد الإبلاغ بهذه التغييرات يعتبر بمثابة قبولك لهذه التغييرات. تأكد من مراجعة شروط الخدمة هذه من حين لآخر حتى تكون على دراية تامة بآخر إصدارات الموقع.

6. إلغاء العضوية

موقع إنذار، وفقًا لتقديره الخاص، يستطيع أن يقوم بإلغاء كلمة مرور العضو، وعضويته (أو أي جزء منها)، أو استخدامه للموقع، ويقوم بشطب أو تجاهل أي محتوى بداخل الموقع، في أي وقت ولأي سبب.

7. حقوق الملكية

مواد موقع إنذار تشمل الملكية والمعلومات السرية التي هي محمية بفاعلية قانون الملكية الفكرية والقوانين الأخرى، والتي هي مملوكة لموقع إنذار.

عن طريق إرسال المواد التي قام العضو بنشرها على أي موضع بموقع إنذار وفي أي شكل من الأشكال، فإنه بهذا يعطينا الحق الكامل والدائم والمبرم في أن نوزعها وننشرها في جميع أنحاء العالم، وليس بشكل حصري، أو بدون رسوم، وأن نستخدم ونستنسخ ونوزع هذه المواد من خلال أوجه متعددة، وأن ننشىء منها أعمال اشتقاقية بغرض الإعلان والعرض العام، والنسخ الإلكتروني والميكانيكي لهذه المواد، ويتم هذا كله بدون دفع أي تعويض للعضو المعني. ومع ذلك، فبعد نشر هذه المواد، ستدوم استمرارية احتفاظ العضو بحقوق ملكيتها، والحق في استخدامها بأي طريقة يختارها.

8. سياسة حقوق التأليف والنشر

قانون الألفية الرقمية (Digital Millennium Copyright Act) لحقوق الطبع والنشر لعام 1998، ("DMCA") يتيح اللجوء لأصحاب حقوق التأليف والنشر الذين يعتقدون أن المواد المملوكة منهم والتي تظهر على الإنترنت تنتهك حقوقهم، إلى القانون الأميركي الخاص بحماية حقوق النشر التأليف والنشر. إذا كنت بحسن نية تعتقد أن inzar.com يعرض مواداً مملوكة منك وقد انتهكت بذلك حقوق التأليف والنشر الخاص بك، فأنت، أو نائبك، يمكنك الاتصال بـ inzar.com حتى تخبرنا أن نحذف هذه المواد من الموقع أو نحجب المرور إليها على الموقع. أي إخطار من صاحب حقوق التأليف والنشر أو أي شخص مخول بالتصرف نيابة عنه ولم يمتثل لمتطلبات قانون الألفية الرقمية، فإن ذلك لن يُعتبر دليلاً كافياً، ولن يعتبر بمثابة معرفة فعلية لـ  inzar.comبالوقائع أو الظروف التي تظهر انتهاك أي مواد أو أي أفعال.

9. قواعد الخصوصية

استخدام العضو للموقع خاضع لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. للاطلاع على قواعد الخصوصية بموقع إنذار، برجاء النقر هنا.

10. عدم التقيد بالضمانات

الموقع ومحتوياته، ومنتجاته أو خدماته المعروضة تقدم "كما هي متاحة"، وبدون أي ضمانات، سواء صريحة أو ضمنية أو قانونية، بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، ضمانات الاسم، وعدم المخالفة القانونية، والترويج التجاري أو الملاءمة لغرض معين.

بدون تحديد أوذكر لما سبق أعلاه،inzar.com  لا تضمن أن استخدامك للموقع والاستفادة من المواد الموجودة به واستخدامها، وجميع الأدوات بأنها: لن تتعطل، أو ستكون خالية من الأخطاء، أو ستكون في أمان، أو أنّ المعلومات التي ستحصل عليها هي دقيقة وموثوق بها أو كاملة، أو أن العيوب سيتم تصحيحها، أو أن أي برنامج، أو أنّ الموقع، أو أن المخدّم الإلكتروني (أو المخدمات) التي تستضيف الموقع خالية من الفيروسات أو من المكونات الأخرى الضارة. إنّ استخدامك للموقع أو أي من المعلومات أو المواد المتوافرة به أو من خلاله هو مسؤوليتك الشخصية الكاملة.

11. حدود المسؤولية

موقع inzar.com ليس مسؤولاً تجاهك أو تجاه أي شخص آخر، عن أي خسارة أو أذيّة، أو عن أية أضرار بشكل غير مباشر أو عرضي أو خاص أو تحذيري أو تأديبي ، أو عن أضرار بالتبعية، أو أي من الأضرار الأخرى بموجب أي عقد، أو بموجب الإهمال أو المسؤولية المطلقة أو أي نظرية أخرى مرتبطة _ بطريقة أو بأخرى_  أو ناشئة عن:(1) استخدام، أو عدم القدرة على استخدام، الموقع؛ (2) أية مادة متضمنة على الموقع أو على موقع خاص بأحد الأعضاء؛ (3) التصريحات أو السلوك على الموقع؛ (4) أي منتج أو خدمة تمّ شراؤها  بالنقط التي أحرزتها أو التي تم الحصول عليها من خلال الموقع؛ (5) أي إجراء اتّخذ ردًا على، أو نتيجة، لأية معلومات متوفرة على الموقع؛ (6) أي ضرر ناتج عن فقدان الوصول إلى، أو حذف، أوعدم تخزين، أو الفشل في عمل نسخة احتياطية، أو تغيير في أيّ من محتوى الأعضاء؛ أو، (7) أي أمور أخرى خاصة بالموقع. العلاج الوحيد لعدم رضاك عن الموقع هو التوقف عن استخدام الموقع.

12. التعويض

أنت توافق على التعويض عن، والدفاع عن، والتمسك بـ inzar.com  ومسؤوليها وموظفيها حتى لا يلحق بهم أذى من، وضد، أي من المطالبات والأضرار والخسائر، والتكاليف أو المصاريف (بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة) التي تنشأ مباشرة أو غير مباشرة وناتجة عن أو من (أ) انتهاكك لشروط الخدمة هذه، بما في ذلك أي مخالفة لقواعد السلوك المنصوص عليها هنا، (ب) أي ادعاء بأن أي مادة يقوم بإضافتها المستخدم إلى inzar.com تخالف أو تشكل انتهاكًا لحقوق التأليف والنشر، أو الأسرار التجارية، أو العلامات التجارية أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الخصوصية للطرف ثالث، و (ج) نشاطاتك التي لها علاقة بالموقع.    


التعليقات (9)add comment
سامح جرجس
سامح جرجس: رسالة إلى الأخ safwat helme
الأخ العزيز صفوت،

السلام لك وشكرا على رسالتك.

فيديوهات موقع إنذار مترجمة من الانجليزية الى العربية كتابة وليس نطقا ما عدا فيديو واحد الرابط التالي به هذا الفيديو:
http://www.inzar.com//index.php?option=com_xpvideos&view=watch&id=260&Itemid=422

الرابط التالي به كيفية التواصل معنا:
http://www.inzar.com/index.php?option=com_contact&view=contact&id=1&Itemid=76

يبارك يهوه حياتك وعائلتك.

في محبة المسيح وخدمته.
سامح وهيب - فريق إنذار
1

نيسـان 12, 2015
safwat helme
safwat helme: ...
جميع المواقع مقصج8 الى منتديات لاومنها اريال رسائل للاداره او المسئولين عن الموقع وهذا لم اجده فى الصفحه الرئيسيهكما ان الفيديوهات غير ناطقه بالعربيه مما يصعب المتابعه - اافيدونا مع الشكر
2

نيسـان 10, 2015
سامح جرجس
سامح جرجس: تعليق على تعليق الأخ شرف الدين: لا اله الا الله محمد رسول الله
الأخ العزيز شرف الدين،
السلام لك وشكرا على حرصك لخلاص الأخرين.
حضرتك تدعونا للإسلام ولكن برجاء الإجابة على هذا السؤال اولا:
هل لك ان تشاركنا بالأدلة التي جعلتك تعتقد أن القرأن هو الكتاب الذي اراده الخالق لعبيده لكي يعلمهم كيف ان يطيعوه او بالاحرى انه قد انزل من السماء؟
في محبة المسيح.
سامح وهيب - فريق إنذار
3

كانون الثاني 24, 2012
حنان
hanan youssef: ...
كل الشكر
++++++++++++++++++++++++++++++
4

أيلول 22, 2011
شرف الدين
شرف الدين: لا اله الا الله محمد رسول الله
ادعوكم الى الاسلام الدين الحق فتوبوا جميعا والتزموا النجاة في الاسلام قولوا (لا اله الا الله محمد رسول الله )تفلحوا وتنجوا من عذاب الله
5

حزيران 14, 2011
رجاء فاضل
رجاء فاضل: سورية حماة
smilies/smiley.gifsmilies/smiley.gifاود ان انضم الى موقعكم
6

آذار 22, 2011
بشارة وليم بشارة
بشارة وليم بشارة: مصر
الرب يعوضكم اضعاف اتعابكم لتوصيل هذة الرسالة الروحية
7

آذار 01, 2011
fawzy farag
fawzy farag: ...
كان اللة فى عونكم لتادية الرسالة التى تقتنعون بها
8

تشرين الثاني 01, 2010
0
فحص إنذار : للتجريب
أهلا بكم في موقع إنذار
9

أيار 08, 2010

أضف تعليق
يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6004
2
1
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
04
27
نتمنى لكم يوم رأس شهر مبارك.
Calendar App