سياسة الخصوصية:

إنّ موقع إنذار inzar.com (يُشار إليه بـ"نحن") يلتزم بحماية خصوصية معلوماتك الشخصية، وبتوفير بيئة آمنة وموثوق بها لكل الأعضاء. ولهذا الغرض عينه، نحن في موقع إنذار نتبع سياسة الخصوصية التي تنطبق على موقعنا هذا_موقع إنذار (يُشار إليه بالموقع)_وعلى توزيعنا للرسائل الدورية العديدة. وكجزء من سياسة الخصوصية الخاصة بنا، نريدك أن تعي وتدرك أي نوع من المعلومات قد نجمعه بخصوصك عندما تقوم بزيارة الموقع وعندما تستلم رسائل بريد الكتروني من جهتنا، وكيف يمكننا أن نستعمل هذه المعلومات، وفيما إذا كنا سنكشفها أم لا، وكيف لك أن تصحّح هذه المعلومات. إنّ سياسة الخصوصية التابعة لهذا الموقع تنطبق على الزوار الذي يتصفّحون الموادّ الموجودة على الموقع وعلى المستخدمين الذين يختارون أن يتسجّلوا كأعضاء في موقع إنذار. يُرجى ملاحظة أنّك باستعمالك لهذا الموقع أنّك تدلي بموافقتك على سياسة الخصوصية هذه. إذا كنت لا توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه، فيُرجى أن لا تستعمل هذا الموقع.

إذا قررنا تغيير سياسة الخصوصية التابعة لهذا الموقع، سنقوم بنشر هذه التغييرات هنا وبالإشارة إلى تاريخ تحديث سياسة الخصوصية هذه، حتى تتمكّن دائما ً من معرفة المعلومات التي نقوم بجمعها، وكيف يمكننا أن نستعملها، وفيما إذا كنا سنكشفها أم لا. إنّ استمرارك في استعمال هذا الموقع بعد حصول أية تغييرات في سياسة الخصوصية سيعني أنّك وافقت على هذه التغييرات.

يُرجى ملاحظة أنّ هذه سياسة الخصوصية تنطبق فقط على هذا الموقع وعلى توزيع رسائلنا الدورية لا على مواقع أخرى قد نقوم بإحالتك إليها.

الأمن

إنّ موقع إنذار يلجأ إلى أنظمة أمن معقولة لحماية البيانات المخزّنة في المخدم أو المخدمات الخاصة بالموقع. إلّا أنّه ليس هناك نظام أمن معلوماتي غير قابل للاختراق. لا يمكن لموقع إنذار أن يتعهّد أو يضمن حماية المخدمات الحوسبية الخاصة بالموقع، ولا يمكنه أن يضمن أنّ المعلومات التي تزوّدنا بها لن يتمّ اعتراضها أثناء تسليمكم إيّاها لـ inzar.com عبر شبكة الانترنت.

المعلومات التي نجمعها وكيف نستعملها:

يقوم موقع إنذار بجمع المعلومات منكم في عدّة نقاط مختلفة على الموقع في الطريقة المبيّنة أدناه:

1. تسجيل الأعضاء والملف المشخصي

لكي يقوم مستخدم ما بالوصول إلى معلومات أو خدمات معينة على الموقع، عليه أن يصبح أولا ً عضوا ً في مجتمع إنذار، وذلك بإكمال استمارة تسجيل الأعضاء. أثناء عملية التسجيل سيُطلب منك أن تزوّد بعض المعلومات مثل اسمك، عنوان بريدك الاكتروني، عنوان السكن، وتاريخ الميلاد. سيتمّ دمج معلومات التسجيل هذه بـ "الملف الشخصي". في القسم الخاص بالملف الشخصي على الموقع، لك أن تختار تزويد معلومات إضافية تتعلّق بك، وعند إعطائك هذه المعلومات ستقوم بربح نقاط إنذار التي يمكنك استخدامها في المطالبة بمشترياتك من المعرض. وستكون المعلومات الواردة في الملف الشخصي متاحة للمستخدمين على الموقع للمشاهدة.

معلومات هامّة بخصوص تغيير ملفك الشخصي وتحديثه:

إذا تغيّر ملفك الشخصي، أو إذا لم تعد ترغب في أن تكون عضوا ً، يمكنك تصحيح البيانات الشخصية التي قمت بإدخالها أو تحديثها أو إزالتها. يمكنك القيام بهذا في صفحة "الملف الشخصي"، وذلك من خلال الضغط على زرّ"تعديل ملف المستخدم". ضع في اعتبارك، على أية حال، أنّه سيكون هناك معلومات متبقية ستبقى ضمن قواعد بيانات inzar.com، وتسجيلات الدخول, وغيرها من السجلات، التي قد تحتوي، أو لا تحتوي، على معلومات يمكن التعرف إليها شخصيا ً.

2. استطلاعات الرأي، والمسابقات، والاختبارات:

قد يكون لك فرصة الاشتراك في عدد من استطلاعات الرأي على الموقع. نشجعك أن تكمل استطلاعات الرأي هذه، وذلك كي يتسنّى للموقع أن يخدم احتياجاتكم بطريقة أفضل. وستقوم بكسب النقاط من خلال الاشتراك في هكذا استطلاعات. يمكنك أن تفتدي هذه النقاط، بحسب حرية تصرفك، للحصول على المشتريات في المعرض. سنقوم باستعمال ردودكم على استبيانات الرأي فقط كمرشد لنا ونحن نقوم بتطوير موقعنا هذا وتحسينه. كما نتيح للأعضاء امكانية أخذ أنواع أخرى من الاختبارات، وذلك لزيادة معرفتكم بكلمة يهوه.

3. الإرسال إلى صديق

إذا اخترت أن تستعمل خدمة الإحالة "الإرسال إلى صديق"، سنطلب منك تزويد اسم صديقك (أو أصدقائك) وعنوانه (أو عناوينهم) الاكترونية. سيقوم موقع إنذار بشكل تلقائي بإرسالة رسالة الكترونية مرة واحدة لكل صديق لزيارة الموقع. وسنقوم بتخزين المعلومات بهدف واحد وهو إرسال هذا البريد الالكتروني في كل مرة.

سجل المتصفح (الكوكيزcookies)

بالإضافة إلى المعلومات والمواد التي تزوّدنا بها، فإنّ inzar.com، مثله مثل الكثير من المواقع الاكترونية، يستعمل الكوكيز (سجل التصفح على شبكة الانترنت) ليساعد في جمع المعلومات حتى نقدّم لكم خدمات مخصصة تناسب أذواقكم. إنّ الكوكي هو عبارة عن ملف بيانات صغير يحتوي على معلومات مثل: اسم الدخول لمستخدم ما، هذا الاسم الذي يُرسل إلى متصفحك من مخدّم شبكة الانترنت ويُخزّن على محرك القرص الثابت الخاص بحاسوبك.

يمكنك إعداد متصفح الإنترنت الخاص بك بحيث يرفض الكوكيز أو يعلمك بوقت إرسال الكوكيز إلى حاسوبك. لكنّ الكوكيز تسمح لك بالاستفادة المطلقة من خاصيات موقع إنذار، ولذا نأمل أن تترك خاصية الكوكيز نشطة.

كما أنّ موقع إنذار يقوم باستعمال خاصية منارات الشبكة ( التي تعرف أيضا ً بعلامات العمليات أو جي إي أف البكسل المفردة) للوصول إلى الكوكيز الخاص بـinzar.com بما له علاقة بالخدمات التي نقوم بتقديمها من خلال الموقع. إنّ منارة الشبكة هي عبارة عن صورة شفافة تُوضع على صفحة الشبكة والتي ترسل إشارة عندما يزور شخص ما تلك الصفحة. وهذا يمكّننا من تقييم شعبية المواد المطروحة في موقعنا ومدى فعاليّتها على الموقع. يمكننا أن نستخدم منارات الشبكة بما يتصل بالرسائل الدورية ورسائل البريد الاكتروني الأخرى التي نرسلها إلى المستخدمين، وذلك لكي نعلم فيما إذا تمّ فتح البريد الاكتروني ومتى تمّ هذا. ولا يتمّ نقل أية معلومات شخصية من خلال منارات الويب (الشبكة).

طرق أخرى نستعمل فيها المعلومات التي نجمعها:

يستعمل موقع إنذار المعلومات المأخوذة من الأعضاء والمستخدمين الآخرين لتحسين اختبارات الأعضاء واختبارات غيرهم من المستخدمين، فيما يخصّ استخدامهم للموقع. على سبيل المثال، نستخدم الكوكيز بهدف: (أ) الوصول إلى معلومات حساباتكم المخزّنة على حواسيبنا، وذلك لكي نؤدي خدمات أفضل وأكثر مناسبة لأذواقكم؛ (ب) تحديد أماكن الموقع التي قمتم بزيارتها؛ و(ج) منع المستخدمين من التصويت أكثر من مرة. كما نقوم أيضا ً بجمع عناوين الـ IP (بروتوكول الانترنت) لتحليل التوجّهات والنزعات، ولإدارة الموقع، ولملاحقة حركة مستخدم ما، ولجمع معلومات ديمغرافية واسعة النطاق للاستعمال الاجمالي.

لا يقوم موقع إنذار بإيجار المعلومات الشخصية الخاصة بكم، أو ببيعها، أو بمشاركتها مع الغير أو الكيانات غير المنتسبة.

كيف تتصل بنا

إذا كانت لديك أية تساؤلات أو اهتمامات بخصوص سياسة الخصوصية هذه، يُرجى إرسال بريد الكتروني إلى: هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته

التعليقات (8)add comment
سامح جرجس
سامح جرجس: تعليق على تعليق الأخ جابر احمدعبدالرحمن: ...
الأخ العزيز جابر،
السلام لك وسعداء باشتراك في الموقع. مرحبا بك كأخ وصديق، اهلا وسهلا.
يبارك يهوه حياتك.
في محبة المسيح وخدمته.
سامح وهيب - فريق إنذار
1

آب 12, 2012
جابر احمدعبدالرحمن
جابر احمدعبدالرحمن: ...
اعزائي اعضاء المنتدي وجميع زوار المنتدي اعرفكم بنفسي اكثر إني ليس معي مؤاهل دراسي ولكني ليس جاهل وائني طموح لائني إنسان وائني متفائل وليس متشائم فاهل اجد صديق
2

تـمـوز 31, 2012
جابر احمدعبدالرحمن
جابر احمدعبدالرحمن: ...
إني اريد الصداقه معي الجيع مسلم مسيحي كل الناس واحب كل الناس وقال ربي ذدني علما فلا تبخلو علي بي صدقتكم او بي علمكم وستجونني انشاء الله خير صديق ولا تندمو ابدآ لصداقتي
3

تـمـوز 31, 2012
جابر احمدعبدالرحمن
جابر احمدعبدالرحمن: ...
إني ربحت محمدا عليه الصلي والسلام وكسبت المسيح عليه السلام إني ليس بي شئن بي الاديان او آي تعليق ولكني سجلت نفسي في هذا المنتدي لكي اعرف واتعلم إن كان ذلك ممنوع او فيه شئ من الغلط فاانا آسف
4

تـمـوز 31, 2012
seenrami
هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته : العراق / النجف الاشرف / حي اليرموك / شارع العسكري كبل /رقم الدار 4116 محلة 332 زقاق32رقم الموبايل 07800014225
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدني ان انضم الى مجتمع انداروشكرا0
5

تشرين الثاني 17, 2011
سامح جرجس
سامح جرجس: تعليق على تعليق الأخ محمد نبيل: ...
الأخ العزيز محمد،
شكرا على رسالتك ومحبتك الواضحة.
للتصحيح: هذا الموقع لا يخص الأقباط لأنه موقع مسيحي غير طائفي، وعيد القيامة بحسب تقويم الكتاب المقدس وقع في يوم الأربعاء الماضي بتاريخ 20 أبريل 2011 الذي صادف يوم 16 أبيب عام 5998 وكان بالفعل هو اليوم الأول من الاسبوع بحسب تقويم الكتاب المقدس القمري الشمسي.
في محبة المسيح دوما.
"يباركك يهوه ويحرسك. يضيء يهوه بوجهه عليك ويرحمك. يرفع يهوه وجهه عليك ويمنحك سلاما".
سامح وهيب
فريق إنذار
6

نيسـان 25, 2011
محمد نبيل
محمد نبيل: ...
بداية كل عام وأخوانى أقباط مصر كلهم بخير وصحة وعافية وسعادة بمناسبة عيد القيامة المجيد اعادة الله عليناوعلى مصرنا الحبيبة بالخير والأمن والأمان ... أما بعد أخوانى جميعاً فى الوطن كل منا يعبد الله بطريقته وكل منا حراً فى عقيدته مسلماً كان أم مسيحى .... الخ
وفكم الله وإيانا لما فيه خير بلدنا الحبيبة مصر
7

نيسـان 25, 2011
emad mohsen
emad mohsen: ...
اشعر انك كئيب
8

شباط 12, 2011

أضف تعليق
يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy
حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6004
4
2
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2017
06
26
Calendar App