تحـــــــدّي إنـــــــذار ( تحدّي المليون دولار)

نحن في موقع إنذار نبذل كل ما بوسعنا لنتبع حق الكتاب المقدس. أنّ فريق إنذار بمساعدة آخرين قد قام باكتشاف مذهل من الكتاب المقدس، إذ توصل إلى أنّ سبت اليوم السابع لا يمكن إيجاده إلا على تقويم الخالق فقط.
وبحسب هذا التقويم الإلهي، فإنّ السبت الأسبوعي يقع دائما في الأيام التالية من الشهر القمري (8، 15، 22، 29).
وبما أنّ كل من لا يعبد الخالق في يوم سبته الحقيقي سينال سمة الوحش، ولأنّ فريق إنذار يولي اهتماما عظيما بخلاص الجميع، فإنّ أسرة إنذار تقدّم مبلغاً وقدره 1,000,000(مليون) دولاراً أمريكياً لمن يستطيع على نحو مقنع أن يثبت من الكتاب المقدس فقط أنّ سبت اليوم السابع الحقيقي قد وقع في أيّ تاريخ آخر غير التواريخ المذكورة أعلاه من الشهر القمري.
ملاحظة هامة: : إلى الآن لم يتمكّن أحد من المطالبة بجائزة المليون دولار الأمريكي منذ أن تم نشر هذا التحدي قبل 1757 يوم.

عـــرض إنــــذار المــجانــي والفريــــد

نقدّم لزوّارنا الأعزّاء الذين سيسجلون كأعضاء في إنذار عرضاً متميّزاً، وذلك بعد أن يؤكّدوا عناوينهم، وهو مجلّد واحد يختارونه من سلسلة "صراع الأجيال" المكوّنة من خمسة مجلدات، والتي تبلغ تكلفة طباعتها أكثر من 40$. هذه السلسلة الفريدة قد تُرجمت إلى عدّة لغات، وطبع منها ملايين النسَخ حول العالم، وهي تشرح بأسلوب مبسط وعميق كلاً من العهدين القديم والجديد. كما يشمل هذا العرض أيضا ًخدمة التوصيل المجانية. لا تسمحوا لهذه الفرصة الثمينة بأن تفوتكم!
ملحوظة هامة: سيتم إرسال عرض مجاني واحد للعنوان الواحد، وذلك بهدف عدم تشجيع إنشاء أكثر من حساب للعضو الواحد، الأمر الذي رأيناه يتكرر من قبل بعض الأعضاء في دول معينة.

اقتباسات مشجعة

" إنّ نفس كلّ إنسان معروفة لدى المخلص تماماً كما لو كان هو الشخص الوحيد الذي قد مات الم..."     اقرأ المزيد
مشتهى الأجيال صفحة 455

الـبــــابــــا الـــقـــادم والأخــيـــر (الملك الثامن)

نحن الآن نعيش تحت حكم الملك الثامن (فرانسيس الأول)، البابا الأخير قبل مجيء المسيح الثاني. انقر هنا لقراءة هذه الدراسة الفريدة والمذكورة في سفر الرؤيا الأصحاح 17.

أوائل مستخدمي نقاط إنذار

أوائل رابحي نقاط إنذار

حمل سلسلة
صراع الأجيال
وكتب أخرى مجانا

دخول عضو

تاريخ اليوم

افحص إذا كان هذا التاريخ ينطبق على دولتك
تقويم الخالق
6001
6
22
(اليوم- الشهر- السنة)
تقويم البابا جريجوري الثالث عشر
2014
09
16
افرحوا بالخالق في يوم قدسه. سبت مبارك.
Calendar App

بريد السماء

من يغلب فذلك سيلبس ثيابا بيضا و لن امحو اسمه من سفر الحياة و ساعترف باسمه امام ابي و امام ملائكته ((رؤيا 3 : 5)).

الاختبار اليومي

أيّ من المراجع الكتابيّة التاليّة تثبت أنّ كلمات الوحي التي اقتبس منها المسيّا لا تنطبق فقط على الشعب اليهودي دون سواه؟

استطلاع الرأي الأسبوعي

يؤمن الكثير من الناس بالمثل القائل: "ساعة لقلبك وساعة لربك"، فهل يعني هذا اننا نملك الوقت والقلب ولو لفترة من الزمن، ام أن يهوه يملك الكل وقتنا وقلوبنا وكل شيء آخر، ما هو موقفك من هذا التصريح؟

المتواجدون الآن

يتواجد بالموقع الآن 2783  مستخدم من أعضاء وزوار.